السنغال

غرب أفريقيا، وتطل على المحيط الأطلسي الشمالي، بين غينيا بيساو وموريتانيا
c
السنغال
الموقع: غرب أفريقيا، وتطل على المحيط الأطلسي الشمالي، بين غينيا بيساو وموريتانيا c
الإحداثيات الجغرافية: 14 00 N, 14 00 W
العاصمة: داكار
العملة: CFA الفرنك
عدد السكان: 13.57مليون - الكثافة:68.7/ كم²
الناتج المحلي الإجمالي (الاسمي): اجمالي: $ 14 مليار
المنطقة: اجمالي: 196.71ألف كم² - مياه: اجمالي: 2.1 %
اللغات: اللغة الفرنسية
الحكومة: الرئيس: ماكي سال
رئيس الوزراء: محمد ديون
لا توجد مناقصات او عطاءات
البنية التحتية – الألغام

التعدين الامتياز: 1 100 كم 2. المشروع من ثلاثة عناصر: المنجم: تشييد وتشغيل مفتوح حفرة الأعمال المتعلقة بالألغام السكك الحديدية: بناء السكك الحديدية إينفراستروكوريس: هي خطوط فاليم-تامباكوندا، تامباكوندا-داكار، داكار-بارني الناقل منفذ خام والسائبة: تشييد البنية الأساسية للموانئ. رصيف 4 كم مع 4 أرصفة الميناء وسيور 4؛ التخزين، والتفريغ من ركاز الحديد ومعظم السوائل والمواد الصلبة؛ […]

أقرأ المزيد

البنية التحتية – الصحة

ويشمل المشروع إنشاء مستشفى في داكار، السنغال. وهي تشمل: مستشفى التدريس حديثة، الرعاية التقنية الرفيعة المستوى والموقع المميز لتدريب موظفي الصحة والبحوث الطبية. لا تقدر. للمستخدمين في اليوم الواحد: المستخدمين 13,000 و 3 آلاف طالب في متوسط.

أقرأ المزيد

البنية التحتية – الصناعة والخدمات

وinvoles مشروع لإقامة منطقة اقتصادية خاصة المتكاملة، والتي سوف تبدأ المرحلة الأولوية من 50 هكتار، وسوف تستمر، بطريقة طموحة، على موقع 718 هكتار، في المرحلة الأولى، ثم على احتياطي الأراضي من 14،200 هكتار في المرحلة الثانية. وفقا لخطة تنمية التفاصيل الاحتفاظ للمرحلة الأولوية (أول 50 هكتار)، وطبيعة المنتجات التي ستقدم، تتلخص فيما يلي: خدمتها من […]

أقرأ المزيد

خدمات تعليمية- السنغال

ويتضمن المشروع مرحلتين: خلال المرحلة 1ST 2013-2014: 6700 غرف و 9 المطابخ والمطاعم من سعة كبيرة. (هدم أجنحة الجاهزة للUCAD) خلال المرحلة 2ND 2014-2015: 5800 غرفة، 10 المطابخ والمطاعم من قدرة كبيرة، و 10 مركزا طبيا و 10 قاعات رياضية.

أقرأ المزيد

الهيدروليكية – البنية التحتية

يقع المشروع في موقع ماميليس في داكار على مساحة 6 هكتار. والهدف العام الإسهام في تلبية احتياجات مياه الشرب لسكان داكار بحلول عام 2025. محطة لتحلية مياه البحر في داكار بقدرة 75 000 م 3/يوم؛ محطة لمعالجة مياه إلى سار كيورمومار في بحيرة جويرس بسعة 75 000 م 3/يوم. برنامج طوارئ لتثبيت محطة بقدرة 25 […]

أقرأ المزيد

قريباً

Senegal

Western Africa, bordering the North Atlantic Ocean, between Guinea-Bissau and Mauritania
Senegal
Location: Western Africa, bordering the North Atlantic Ocean, between Guinea-Bissau and Mauritania
Geographic coordinates: 14 00 N, 14 00 W
Capital: Dakar
Currency: CFA franc
Population: 13.57Million - Density:68.7/ km2
GDP (nominal): Total: $ 14 billions
Area: Total: 196.71Thousand km2 - Water: Total: 2.1 %
languages: French
Government: President: Macky Sall
Prime Minister: Mohammed Dionne
there is no "Bids and procurement"
Infrastructures–mines

Mining concession: 1 100 km2. The project has three components: THE MINE: Construction and operation of an open pit mine RAILWAY : construction of railway infrastrucures : Lines are Faleme -Tambacounda, Tambacounda-Dakar, Dakar-Bargny THE ORE PORT AND BULK CARRIER : Construction of port infrastructure. A 4 km pier with 4 Quays and 4 Conveyor belts […]

Read more

Infrastructure- Health Subject

The project involves the constrution of a HOSPITAL in Dakar, Senegal. It shall include: A modern teaching hospital, High-level technical care and privileged site of training of personnel of health and medical research. Estimated no. of users per day: 13,000 users and 3,000 students on an average.

Read more

Infrastructure- Industry And Services

The project involes to set up an integrated special economic zone, which will begin with a priority phase of 50 ha and will continue, in an ambitious way, on a site of 718 ha, in the first phase, then on land reserves of 14,200 ha, in the second phase. As per the detail development plan […]

Read more

Education Services- Senegal

The project involves two phases: During the 1st phase 2013-2014: 6700 rooms and 9 kitchens, restaurants of large capacity. (demolish the prefabricated pavilions of the UCAD) During the 2nd phase 2014-2015: 5800 rooms, 10 kitchens, restaurants of large capacity, 10 medical centers and 10 sports halls.

Read more

Hydraulic -infrastructure

The project is located in the site of the Mamelles in Dakar on an area of 6 hectares. The general objective is to contribute to meet the needs of drinking water of the population of Dakar to the year 2025. Station of the desalination of sea water in Dakar with a capacity of 75 000 […]

Read more

coming soon